الأزهر يعرب عن إدانته بشدة للتصعيد الإسرائيلي واجتياح باحات المسجد الأقصى

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الأزهر يعرب عن إدانته بشدة للتصعيد الإسرائيلي واجتياح باحات المسجد الأقصى

أصيب عدد من الفلسطينيين خلال غارة قوات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى، حيث إن الهجوم على المسجد الأقصى كان أثناء الصلاة لتظهر تصاعد المواجهة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال.

وفي وقت سابق ندد الأزهر الشريف وأدان بأشد العبارات هجوم الكيان الإرهابي الصهيوني على المسجد الأقصى المبارك، وهو الأول من بين اثنين من الحرمين والثاني من بين اثنين من الحرمين الشريفين الثلاثة، بالاعتداء على المصلين بالمسجد، وإلحاق أضرار بالمساجد، في ظل الصمت العالمي والمواثيق الدولية التي يفتخر بها المجتمع الدولي لحماية دور العبادة، فإن الأهوال المتكررة ما هي إلا كلمات على الورق!.

ويعرب الأزهر الشريف عن استيائه الشديد من تكرار تلك الجرائم البربرية من قبل هذا الكيان الإرهابي الدولي الإسرائيلي، واستمرار سلسلته الإجرامية المتمثلة في تدنيس المقدسات الإسلامية، ومحاولته المأساوية في إخلاء المسجد الأقصى المبارك من أهله، وفرض وقائع سياسية، حتى يتم تغيير الهوية التاريخية للمدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك.

وتزيد قوات الاحتلال الإسرائيلي من الاستفزاز للدول العربية بسبب ما تجريه من أعمال عنف سواء تجاه الفلسطينيين بالمسجد الأقصى أو حتى في أي منطقة مثل الضفة الغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.