اعرف موعد مباراة يوفينتوس وفرايبورج في إياب دور الـ16 الدوري الأوروبي

Ahmed
رياضة
Ahmed16 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
اعرف موعد مباراة يوفينتوس وفرايبورج في إياب دور الـ16 الدوري الأوروبي

يواجه يوفينتوس الإيطالي، نظيره فرايبورج، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام المباراة بين فريق يوفينتوس الإيطالي، ونظيره فرايبورج في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من غد الخميس، الموافق 16 مارس 2023، ويدخل فريق يوفينتوس المباراة وهو فائز في مباراة الذهاب بهدف دون رد لنظيره فرايبورج، وذلك ما يعزز فرصة تخطيه لتلك المباراة والتأهل لدور الـ8 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما يسعى بطل كأس ألمانيا فرايبورج إلى الفوز بالمباراة للتأهل إلى ربع نهائي وتسجيل الحضور الأول وسط باقة من ألمع الفرق في اليوربا ليج بدور ربع النهائي، ويملك الإمكانيات التي تؤهله لتحقيق هدفه.

القنوات الناقلة لمباراة يوفينتوس الإيطالي ونظيره فرايبورج في الدوري الأوروبي

وتذاع مباراة يوفينتوس الإيطالي ونظيره فرايبورج، عبر قناة بي إن سبورت بريميم الأولى ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأوروبي موسم 2022- 2023.

وكان الفريقان تقابلا في 9 مارس الجاري 2023 واستطاع يوفينتوس الفوز بهدف واحد دون رد أمام فرايبورج في الذهاب على أرضية ملعب تورينو ستاديوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.