كريستيانو رونالدو: لم أدر ظهري للمنتخب في كأس العالم

Ahmed
رياضة
Ahmed13 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كريستيانو رونالدو: لم أدر ظهري للمنتخب في كأس العالم

حرج كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عن صمته، في أعقاب خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر، بعد الخسارة بهدف نظيف أمام المنتخب المغرب في ربع النهائي الذي جمعهما السبت الماضي على أرضية ملعب استاد الثمامة.

جاء ذلك في بيان نشره عبر حسابه الشخصي على انستجرام رد من خلاله على الشائعات، التي قالت بأنه هدد بالخروج من معسكر البرتغال، بعد ظهوره كبديل في مباراة سويسرا في دور ال16، حيث قال: الأمر لم يستحق الرد أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكتب الكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير أبدًا، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي.

وأضاف الدون: لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في المباريات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي.

جدير بالذكر أن رونالدو غير مقيد بأي نادي حاليا، وذلك بعد فسخ عقده مع مانشستر اليونايتد الإنجليزي، ومهاجمته إدارة النادي واتهامهم بخيانته قبل انطلاق كأس العالم بأيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.