فيتوريا يخرج ما بجعبته لتفسير ما حدث أمام مالاوي

Ahmed
رياضة
Ahmed29 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
فيتوريا يخرج ما بجعبته لتفسير ما حدث أمام مالاوي

كشف روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، عن سبب استبدال محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي خلال مباراة مالاوي التي انتهت بفوز المنتخب الوطني برباعية نظيفة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، موضحًا أن التبديل جاء احترازيًا للحفاظ على الحارس بعدما شعر بألم ناتج عن إصابه سابقة.

وأضاف فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الشناوي اشتكى من ألم ناتج عن إصابة سابقة، لذا تم إشراك محمد صبحي منذ انطلاق الشوط الثاني للمباراة بديلًا لمحمد الشناوي، وذلك بهدف الحفاظ على الحارس.

وحول محمد صلاح وتأثيره على الفريق الوطني، أوضح روي فيتوريا أن الفريق يمتلك أحد أفضل لاعبي العالم، وتواجده مع المنتخب الوطني يعطي دفعة للفريق واللاعبين داخل الملعب.

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري فاز على نظيره مالاوي برباعية دون رد ليتصدر مجموعته بنفس عدد نقاط المنتخب الغيني ولكن بفارق الأهداف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وبالهدف الذي أحرزه أمس الثلاثاء سجل محمد صلاح 51 هدفًا دوليًا مع المنتخب الوطني، خلف المتصدر حسام حسن الهداف التاريخي للمنتخب القومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.