يوفنتوس يعرض 34 مليون يورو للحصول على خدمات توني كروس

Fahad
2021-12-10T02:43:16+03:00
رياضة
Fahad30 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 5 أشهر
يوفنتوس يعرض 34 مليون يورو للحصول على خدمات توني كروس

ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي يحاول الحصول على خدمات الدولي الألماني تونس كروس نجم خط متوسط ميدان ريال مدريد، رغبة في تدعيم صفوف الفريق وتعويض اخفاقات الموسم الماضي، الذي اختتم فيه الفريق منافسات الدوري الإيطالي في المركز الرابع، وفشل في الحفاظ على لقبه الذي فاز به طيلة السنوات التسع الماضية.

وذكرت التقارير، أن بطل الدوري الإيطالي السابق دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات نجمه الشاب مانويل لوكاتيلي الذي لمع نعمه في منافسات يورو 2020 مع المنتخب الإيطالي، ونجح في الفوز بالبطولة بعد التغلب على منتخبي إسباني وإنجلترا بركلات الترجيح في المربع الذهبي ونصف النهائي على الترتيب.

وذكرت صحيفتا “ذا صن” البريطانية، و”موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اليوفي قدم عرضا قيمته 34 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات نجم الدولي الألماني المخضرم، وهو ما سيجعله في حاجة إلى الاستغناء عن خدمات لاعبه الويلزي آرون رامسي، الذي انتقل مجانا إلى تورنيو قبل عامين، وسط أنباء حول رحيله في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.