باريس سان جيرمان: نيمار أصيب بالتواء في الكاحل الأيسر

Salman
رياضة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان: نيمار أصيب بالتواء في الكاحل الأيسر
نيمار

أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل أوروبا، تفاصيل الحالة الصحية لنجمه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما تعرض للإصابة في المباراة ضد أولمبيك ليون، وهو ما جعله يخرج باكيا، إذ تدخل عليه تياجو مينديز بشكل عنيف في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وذكر النادي الباريسي في بيان رسمي، أن لاعبه خضع لاختبارات طبية عبارة عن أشعة بالرنين المغنطيسي لكي يجرى الوقوف على نوعية الإصابة، وهو ما أسفر عن إصابته بالتواء على مستوى الكاحل الأيسر، على أن يجرى إخضاعه لاختبارات جديدة في غضون يومين، من أجل إعداده في أسرع وقت ممكن للحاق بمباريات الفريق في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

تأتي هذه الأحداث في الوقت الذي أسفرت فيه قرعة الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة “نيون” السويسرية عن مواجهة برشلونة، في فبراير المقبل، دون تحديد موعد مباراتي الذهاب والإياب حتى الآن، كما كشف نيمار سر خروجه باكيًا من الملعب، وأكد أنها دموع الألم واليأس والخوف من الجراحة والعكازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.