ميلو يهاجم إدارة برشلونة بسبب ميسي: “كان عليها أن تحترمه”

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
ميلو يهاجم إدارة برشلونة بسبب ميسي: “كان عليها أن تحترمه”
أرتور ميلو

قال آرثر ميلو لاعب متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، إنه تعلم الكثير من زميله الحالي كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي زميله السابق في برشلونة، مؤكدًا أنه محظوط كونه لعب معهما في نفس الفريق، وأشار إلى أنه يشعر بأن عقليته تحسنت وتطورت بسبب ما تعلمه منهما بالإضافة إلى الدولي البرازيلي نيمار.

وأضاف ميلو، خلال تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “رونالدو وميسي يضعان هدفًا ويعملان على تحقيقه، لا تراهما يكتفيان بالقليل، وهما يريدان تحقيق المزيد دومًا، فهما يتنافسان على تسجيل عدد أكبر من الأهداف، كما أن تركيزهم لا يتراجع مهما حدث، فميسي هو الأعظم في تاريخ برشلونة، لكن للأسف دُهشت من عدم احترامهم له، كان عليهم أن يوافقها على رحيله”.

وتابع، أنه سمع الكثير عن رونالدو لكنه دُهش من طريق عمله، مشددًا على أنه مثير للإعجاب عندما يتعامل معه أي شخص عن قرب: “عنجما نصل إلى بيوتنا في وقت متأخر من الليل بسبب المباريات، نجد رونالدو في التمرين الصباحي ويحرص على القدوم مبكرًا، عندها أمازحه وأقول إنه مريض، لكن الحقيقة هو شخص رائع يحوز عدة كرات ذهبية ويسعى إلى الفوز بغيرها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.