الظاهرة رونالدو: زيدان أفضل من لعبت وتدربت معه

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الظاهرة رونالدو: زيدان أفضل من لعبت وتدربت معه
رونالدو

أعرب أسطورة الكرة البرازيلية، رونالدو عن سعادته الغامرة باختياره أفضل مهاجم في التاريخ، من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وذلك إلى جانب كل من الأرجنتيني ليونيل قائد فريق برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الأسبق ويوفنتوس الحالي، مشيرًا إلى أن زين الدين زيدان أفضل لاعب تدرب ولعب معه.

الأسطورة البرازيلية قال، إنه كان يلعب أحيانا كمهاجم ثاني، لكن دائمًا ما كان يرى نفسه في المقدمة كرأس حربة، مشيرًا إلى أنه كان يمكنه أن يلعب في مركز صناعة اللعب، لكنه فضل اللعب في مركز المهاجم الصريح كونه الأكثر خطورة، حيث إنه الأقرب للمرمى وهو ما جعله يرتبط به كثيرًا ويصر على اللعب فيه.

وحول مثله الأعلى إذا ما خيُير بين فان باستن والراحل مارادونا وكرويف وزيكو، أكد الظاهرة البرازيلية أنه يفضل فان باستن، إذ كان يتابعه في السيريا a وكان يحبه كثيرًا، مشيدًا بمارادونا وكرويف وزيكو وبخاصة أنه لعب مع فلامينجو كونه أحد محبي ذلك النادي، وأشار إلى أنه حاول أن يجمع بين ميزاتهم، لكنه فخور بمسيرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.