وفاة ثلاث سيدات بسبب الحر وتحذيرات من كارثة مناخية

Ahmed
2022-05-29T08:57:42+03:00
غير مصنف
Ahmed29 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أيام
وفاة ثلاث سيدات بسبب الحر وتحذيرات من كارثة مناخية

هناك حالة من الذعر والمخاوف أثيرت في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد في ولاية شيكاغو، وذلك نتيجة وفاة ثلاث سيدات داخل منازلهم نتيجة موجة الحرارة الشديدة، وقد بثت وفاة تلك السيدات الذعر في نفوس المواطنين وازدادت المخاوف حول المتغيرات المناخية الشديدة التي يشهدها كوكب الأرض خلال العقد الحالي.

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى، فقد تسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال العقود الماضية إلى مقتل الكثيرين من الأشخاص، ففي تسعينات القرن الماضي لقى نحو 700 شخص حتفهم نتيجة ارتفاع الحرارة لمدة 48 ساعة فقط.

وفي سياق متصل علق “إيريك كلينبرج” عالم الاجتماع في جامعة نيويورك على الحدث المؤسف قائلاً: تشريح جثث السيدات الثلاث يشير إلى كارثة تقع داخل الولايات المتحدة ويعيد إلى الأذهان الوفيات التي حدثت في عام 1955 نتيجة موجة الحر.

لكن بالرغم من هذه التصريحات لم يكشف مكتب الفحص الطبي بمقاطعة كوك عن أسباب وفاة السيدات داخل منازلهن حتى الآن، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوعين على الواقعة التي تم اكتشافها في الرابع عشر من شهر مايو الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.