ملعب آنفيلد يدخل ضمن قائمة الأرقام القياسية لصلاح.. كيف ذلك؟

Ahmed
رياضة
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ملعب آنفيلد يدخل ضمن قائمة الأرقام القياسية لصلاح.. كيف ذلك؟

يستمر الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية سواء بالأهداف التي يحرزها مع الأحمر، أو بالمشاركة في المباريات.

وقال محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي: “الفوز على برينتفورد أهم من تحقيق الأرقام القياسية، وتعاوني أنا وزملائي لحصد الفوز أفضل من هذه الأرقام”.

يذكر أن محمد صلاح هو صاحب الهدف الوحيد الذي أحرزه الريدز في مرمى برينتفورد حتى يحصد الأحمر ثلاث نقاط غالية، بعد المباراة التي أقيمت في معقل ليفربول آنفيلد وانتهت بهدف دون رد للريدز.

ويشار إلى أن الريدز لا يزال رغم الفوز يحتل المركز الخامس بقائمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 62 نقطة ليأتي خلف مانشستر سيتي وآرسنال، ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد.

فيما استطاع أن يحصد صلاح بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى برينتفورد الليلة أن يصل إلى الهدف رقم 100 خلال مشاركته مع ليفربول بمعقله آنفيلد.

واختتم صلاح: ” المباراة كانت صعبة، لكن الأهم هو تحقيقنا الفوز لتستمر الانتصارات ونتقدم إلى الأمام بمعاونة أصدقائي في الفريق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.