مرتضى منصور يهاجم رموز الزمالك: “شوية هواميش ملهومش قيمة”

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مرتضى منصور يهاجم رموز الزمالك: “شوية هواميش ملهومش قيمة”
مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، عبد الحليم على لاعب الفريق الأسبق ومدير الكرة الحالي وهو المنصب الذي كان يشغله نجله أمير مرتضى قبل أن يجرى حل المجلس، إذ طالبه بالتوقف عن “المنظرة”، حيث اتهمه بأنه اختفى في مباراة المقاولون العرب التي فاز فيها الفارس الأبيض في أولى مباريات الدوري.

وأضاف منصور خلال تصريحات عبر قناته الخاصة على منصة الفيديوهات “يوتيوب”: “أنت اختفيت في الماتش وبعدما أحرز الفريق الهدف الثاني ظهرت وقمت بالاحتفال بالفوز، عليك أن تتذكر عندما جئت بك لكي تكون مدير كرة منذ فترة، وبعدما وقعت بساعة كتبت أنك لا تريد ان تدخل النادي”.

وأضاف: “أشعر بالسعادة بسبب جمهور الزمالك لأنها تطالب برحيلكم، أهنئ للاعبين بفوزهم، وأقول لعبد الحليم علي، عليك أن تكف عن التفاخر، هل نسيت عندما طلب التعاقد معك في هذا المنصب من قبل لكنك رفضت؟! أنا أشاهد الرموز، وأقول إنهم ليس رموزًا كما يدعون، بل هم شوية هاموش ملهمش قيمة، لا يجب عليك نسيان الواقعة التي طردك فيها شيكابالا قائد الفريق من غرفة خلع الملابس بعد مباراة طلائع الجيش”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.