محمد شريف: أتمنى أن أصل إلى نصف مستوى عماد متعب

Fahad
رياضة
Fahad19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ يوم واحد
محمد شريف: أتمنى أن أصل إلى نصف مستوى عماد متعب

قال محمد شريف مهاجم الأهلي، إنه يشعر بسعادة غامرة، بعدما سجل هدفا من الأهداف الثلاثة التي سجلها فريقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وهو ما أسهم في حصول الشياطين الحمر على عاشر ألقابهم من المسابقة الأفريقية الأعرق.

وأضاف شريف خلال حواره ببرنامج “البيت الكبير” على قناة الأهلي: “تشبيهي بعماد متعب، شرف كبير لي، وأتمنى أن أصل إلى نصف مستواه، لكن يمكن أن أقارن به بعد أن ألعب هنا في الأهلي لمدة 7 مواسم، ف”الاستمرارية أمر مهم للغاية، وأتمنى ألا أخلف ظن مجلس الإدارة والمدير الفني والجمهور بي”.

وتابع: “جيلنا تعرض لضغوط كبيرة، لكننا لاعبون مميزون، ونتعاون مع بعضنا حتى يحصل النادي على كل الألقاب الممكنة، فمثلا أنا أحب مروان محسن وبواليا للغاية، رغم أننا نلعب في نفس المركز، وسامي قمصان أخبرني بأن بواليا سعيد بي، بعدما أجدت ضربات الرأس مؤخرا واستطعت تسجيل أكثر من هدف بهذه الطريقة، وهذا أمر يعبر عن حبنا لبعضنا وأتمنى أن يحقق الفريق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.