مانشستر زرقاء.. هالاند وفودين تناوبا على شباك اليونايتد

Ahmed
رياضة
Ahmed3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مانشستر زرقاء.. هالاند وفودين تناوبا على شباك اليونايتد

لون فريق السيتي مدينته باللون الأزرق بعدما اكتسح مواطنه اليونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد على أرضية ملعب الإتحاد ستاديوم.

انطلق الديربي الذي لعب في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسرعان ما أظهر الإسباني بيب جوارديولا قوته بهدف مبكر سجله الشاب فيل فودين في الدقيقة الثامنة، وفي الدقيقة 34 وضع إيرلينج هالاند بصمته بهدف ثاني عزز تقدم فريقه، شهية النرويجي لم تقف عند هذا الحد فقد سجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 37، فودين عاد وسجل الهدف الرابع لتنتهي الفترة الأولى برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني تكفلا الثنائي هالاند وفودين باستكمال الأهداف، إذا سجل الأول الهدف الخامس واختتم الحفلة الشاب الإنجليزي في الدقيقة 73، فيما سجل المهاجم الأرجنتيني أنتوني الهدف الأول لمانشستر يونايتد، ووقع الفرنسي أنتوني مارسيال على الهدفين الأخرين.

بهذا الفوز عزز السيتي مكانته في وصافة الترتيب برصيد 20 نقطة خلف آرسنال المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما تجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 في المركز السادس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.