ماتيتش: نستطيع المنافسة على البريميرليج

Salman
رياضة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ماتيتش: نستطيع المنافسة على البريميرليج
ماتيتش

قال الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب متوسط ميدان مانشستر يونايتد، إن فريقه يستطيع أن يقاتل للفوز على الدوري الإنجليزي هذا الموسم، تعقيبًا على الفوز على منافسه شيفيلد يونايتد، بعدما حول تأخره بهدف فوز مهم بثلاثة أهداف نظير هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

وأضاف ماتيتش خلال تصريحات عبر إثير راديو “BBC 5 LIFE”، أنه لا يعتقد أن فريقه لعب ببطء في بداية المباراة، لكن لاعبوه كانوا يعلمون جيدًا أن خصمهم سيقاتل من أجل تحقيق الفوز في ملعبهم: “الفريق اتسقبل هدفًا بخطأ بسيط، وفي النهاية قلبنا المباراة رأسًا على عقب وسجلنا 3 أهداف”.

وتابع، أن مانشستر يونايتد حصل على 3 نقاط مهمة جدًا، قربته بشكل أكبر من المراكز المتقدمة، وأثنى على أداء فريق شيفيلد يونايتد وقال إنهم لا يستحقون هذا الترتيب المتأخر في المسابقة: “سنعمل على بذل أقصى ما في وسعنا كل مباراة، سنواجه بعض الصعوبات لكن علينا اللعب بأفضل طريقة ممكنة، وأرى أننا نمتلك الجودة التي تجعلنا قادرين على القتال من أجل الحصول على اللقب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.