سعد سمير: قلت لوليد سليمان إننا سنفوز في النهائي بثلاثية .. ومنحنا كهربا مهدئات

Fahad
رياضة
Fahad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 8 ساعات
سعد سمير: قلت لوليد سليمان إننا سنفوز في النهائي بثلاثية .. ومنحنا كهربا مهدئات

قال سعد سمير، مدافع الأهلي، إن جناح الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا”، يعيبه بعض العصبية، لكن هذا الأمر قلّ كثيرًا منذ انتقاله إلى الأهلي، وتحديدا في الفترة الأخيرة، موضحًا: “بنديله مهدئات، كما أنه في حاجة إلى معاملة خاصة ويجب أن نتحدث معه بشكل مستمر، ولديه الكثير لكي يقدمه للأهلي خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف سمير، خلال تصريحات تلفزيونية: “كهربا لم يلعب كثيرًا في الفترة الأخيرة، لكنه لم يفتعل أي أزمة، كما أن الفريق شهد عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين تطوروا في الفترة الأخيرة على غرار محمد مجدي قفشة وحمدي فتحي وأكرم توفيق، كلهم كانوا رائعين ولعبوا دورا كبيرا في الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي”.

وتابع سعد سمير: “أعترف أنني كنت قلقا للغاية من كايزر تشيفز، لكنني قلت لوليد سليمان في صباح يوم المباراة، إننا سنفوز عليهم بثلاثة أهداف نظيفة، وحدث هذا بالفعل، فلم يكن لديّ أي شك في قدرتنا على الفوز بالمباراة، فقد احترمنا منافسنا ومنحنا للمباراة قسطا كبيرًا من الحرص والاهتمام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.