رسالة هامة من الملك سلمان وابنه لأبي أحمد في إثيوبيا

Fahad
عربي وعالمي
Fahad25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
رسالة هامة من الملك سلمان وابنه لأبي أحمد في إثيوبيا
الملك سلمان وولي العهد

قدم الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ونجله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رسالة هامة لأبي أحمد، رئيس وزراء إثيوبيا خلال الساعات القليلة الماضية، والتي قد تم الإعلان عنها ونقلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية المختلفة في الأونة الأخيرة، والخاصة بانتخاب أبي أحمد رئيسًا للوزراء في إثيوبيا من جديد.

وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعودي على تقديم التهنئة لأبي أحمد، رئيس وزراء إثيوبيا على أنه قد تم اختياره مجددًا لأن يستمر في منصبه كرئيسا للوزراء، متمنيًا له المزيد من التقدم والنجاح خلال الخطوات المقبلة، في رسالة واضحة بالتهنئة لرئيس وزراء إثيوبيا.

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية عن التهنئة رسميًا من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، حيث غردت صفحة الوكالة قائلة: “#خادم_الحرمين_الشريفين وسمو #ولي_العهد يهنئان رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا بمناسبة إعادة انتخابه”، وتعد الوكالة هي الناقل الرسمي لكل ما يخص أخبار المملكة العربية السعودية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.