حسام حسن: إشارة عمار حمدي رمضان صبحي “هزار”

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حسام حسن: إشارة عمار حمدي رمضان صبحي “هزار”
عمار حمدي

كشف حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، حقيقة ما تداولته منصات التواصل الاجتماعي بشأن تعمد لاعب فريقه عمار حمدي، إهانة رمضان صبحي بعدما أحرز هدف التعادل في المباراة التي جمعتهما في أولى جولات بطولة الدوري المصري، بطريقة رائعة.

ويلعب عمار حمدي في النادي السكندري معارًا من الأهلي بطل مصر وأفريقيا، أما رمضان صبحي فقد انتهت علاقته بالنادي الأهلي وجمهوره بعدما فضل بيراميدز عليه، وسط اتهامات موجهة للاعب بالتلاعب بإدارة النادي، وهو ما أوحى للبعض بأن عمار تعمد إهانة رمضان، لكي يرضي الأهلي، إذ وجه له إشارات بيدي تعني أنه يلعب من أجل المال.

وقال المدير الفني للاتحاد السكندري، إن ما قام به عمار يعتبر دعابة وهزار بين اللاعبين وبخاصة أنهما زميلان في المنتخب الأولمبي، وهما ما يعني عدم وجود أي استفزاز أو تعمد للإساءة من جانب لاعب زعيم الثغر، مشددًا على أنه سيكون واحدًا من أهم نجوم الكرة المصرية، حيث يتطور مستواه بشكل دائم ومستمر، لكنه فضل تغييره بسبب شعور بالإجهاد لم يتطور إلى الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.