جيرارد يقترب من مهمته الدولية الأولى

Ahmed
رياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
جيرارد يقترب من مهمته الدولية الأولى

أفادت تقارير صحفية إلى اقتراب ستيفن جيرارد مدرب نادي أستون فيلاً السابق من المهمة التدريبية الدولية الأولى له، وذلك بعدما اندرج إسمه ضمن المُرشحين لتولّي مسئولية المنتخب البولندي، بعد شهرين من خسارته لمنصبه مع الفيلاز، حيث يرى الاتحاد البولندي لكرة القدم في إسم جيرارد الثقة لقيادتهم لبطولة الأمم الأوروبية والمُقرر اقامتها 2024 في ألمانيا.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن الأخبار في بولندا تتجه إلى أن الاتحاد الوطني قد تواصل مع جيرارد بشأن خلافة تشيسواف ميخنييفيتش، الذي لم يتم تجديد عقده بعد خروج بولندا من كأس العالم على يد فرنسا في دور الـ16 بعد الخسارة بنتيجة 3-1.

كما ورد أن تولّي الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي للمهمة قيد الدراسة، حيث تواصل الاتحاد البولندي لكرة القدم مع جيرارد منذ عدة أيام، ويفكر فيه الآن، إذا قبل، فإن وظيفته الجديدة ستشهد ارتباطه بظهير فيلا الإنجليزي ماتي كاش، الذي خاض 11 مباراة دولية مع الدولة الأوروبية بعد التقدم بطلب للحصول على جواز سفر بولندي.

يُذكر بأن الإسباني روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي السابق، كان من ضمن المُرشحين أيضاً قبل الإعلان عن قبوله كمدرب للبرتغال رسمياً قبل أمس الاثنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.