تأهل مثير.. الوداد يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب شباب بلوزداد

Ahmed
رياضة
Ahmed24 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
تأهل مثير.. الوداد يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب شباب بلوزداد

نجح الوداد المغربي في حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي دوري أبطال أفريقيا لصالحه بعد الفوز بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي على خصمه الجزائري شباب بلوزداد، وذلك بعد انتهاء مباراة الإياب بالتعادل السلبي دون أهداف.

طرد حارس المرمى وركلة جزاء غير محتسبة

مباراة شهدت إثارة في الدقائق الأخيرة غابت طوال شوطي المباراة، ففي الدقيقة 88 وبعد مشادة استخدم فيها حارس بلوزداد يده عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو وقرر طرد توفيق موساوي ليعود مدافع الفريق لحراسة عرين الضيف الجزائري، وبعدها مباشرة طالب لاعبي الشباب بركلة جزاء بعد الالتحام القوي والخشن من حارس الفريق المغربي، إلا أن المصري فهيم عمر عاد إلى الـVar وقرر عدم احتسابها.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف واستفاد الوداد المغربي من الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب على أرضية ملعب 5 جويلية، وحجز بشكل رسمي مقعدا في المربع الذهبي في انتظار المواجهة المرتقبة مع بترو أتليتكو الأنجولي في نصف النهائي الجمعة بعد القادمة.

فرق نصف النهائي

مع تأهل الوداد اكتمل عقد المتأهلين إلى سيمي فينال النسخة الجارية من البطولة الأعرق داخل القارة السمراء، إذ وصل بترو أتليتكو الأنجولي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي، بينما تجاوز وفاق سطيف عقبة الغول التونسي فريق الترجي، وأمس ودع الرجاء المغربي البطولة على يد المارد الأحمر النادي الأهلي حامل اللقب النسختين السابقتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.