بوروسيا دورتموند: أكدنا 1000 مرة عدم تخلينا عن هالاند

Fahad
رياضة
Fahadمنذ 53 دقيقةآخر تحديث : منذ 53 دقيقة
بوروسيا دورتموند: أكدنا 1000 مرة عدم تخلينا عن هالاند

كشف سيباستيان كيل، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند الألماني، مصير الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق، بعدما أثيرت بعض الانباء مؤخرا بقرب انضمامه إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني، بعدما قدم موسما رائعا في سيجنال إيدونا بارك وسجل 41 هدفا في كل المنافسات المحلية والقارية التي خاضها مع الفريق.

وأكد كيل، خلال تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية، أن مهاجم الفريق البالغ 21 سنة ملتزم بالبقاء مع النادي، مثنيا على مستواه الفني وبخاصة أنه ينضح بشكل لا يمكن تصديقه، ولفت إلى أنه جاهز لخوض غمار الموسم المقبل: “اللاعب فاز معنا بأول بطولة في مسيرته بعدما انضم لنا بأسابيع، أعتقد أن هذا الأمر سيمثل حافزا مهما جدا بالنسبة له”.

وتابع: “هالاند يسألني دوما عن استئناف للعب وعودة الجماهير إلى المدرجات، فقد احتفل بالبطولة التي توج بها معنا دون حضور الجمهور وهذا أمر أزعجه كثيرا، هو لاعب رائع يمتلك عقلية انتصارية ويستطيع أن يصبح بطلا كبيرا، وسيبقى معنا بعد أغسطس، وأكدت أكثر من 1000 مرة أنه باقٍ معنا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.