إد وودوارد يرفض التخلص من سولشاير واستبدال ببوتشيتينو

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إد وودوارد يرفض التخلص من سولشاير واستبدال ببوتشيتينو
بوتشيتينو

ذكرت تقارير صحفية، أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما يتعلق بالتخلص من النرويجي جونار سولشاير بعد نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، وتعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأسبق لنادي توتنهام الإنجليزي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتحت قيادة سولشاير، تكبد مانشستر خسائر كثيرة خلال الفترة الماضية، كان آخرها أمام لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف نظير هدفين على مسرح الأحلام، ما أدى إلى إبعاد الفريق عن بطولة دوري أبطال أوروبا إذ حل ثالثًا في ترتيب المجموعة وتأهل إلى الدوري الأوروبي، وهو ما لم يرضِ طموح مشجعي ومالكي النادي.

وذكرت صحيفة التايمز، أن نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر يعارض التخلص من سولشاير في الوقت الحالي، إذ أنه يعتقد أن الأمور على خير ما يرام. ويعتبر المدرب الأرجنتيني عاطل عن العمل منذ أن أُقيل من تدريب توتنهام قبل نحو 13 شهرًا، وصرح مؤخرًا بأنه على استعداد للعودة إلى التدريب، وهو ما جعل البعض يعتقد أنه سيتجه إلى تدريب مانشستر بعد إقالة سولشاير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.