بن تشيلويل: سأشارك مع أرنولد في تطوير دور مركز الظهير في إنجلترا

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بن تشيلويل: سأشارك مع أرنولد في تطوير دور مركز الظهير في إنجلترا
بن تشيلويل

قال الدولي الإنجليزي بن تشيلويل مدافع وظهير أيسر فريق تشيلسي، إنه مستقبل الجيل القادم في مركزي الظهير الأيسر والأيمن رفقة ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، إذ صنع الأخير 25 هدفًا في الموسميين الماضيين، وهو ما جعله يصنف واحدًا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم في مركزه.

وقال بن تسيلويل، خلال تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية، إن الواجبات الخاصة بمركز الظهير شهدت إعادة التعريف على مدار السنوات العشر الأخيرة، متوقعًا أن تستمر واجباته في التطور خلال السنوات القادمة، آملا أن يكون له ولترينت دور كبير في هذا التطوير، وبخاصة مع المستويات الرائعة التي يقدماها مع فريقيهما.

وأضاف مدافع تشيلسي: “إذا استمرينا أنا وبن تشيلويل على هذا المنوال سيكون أمرًا رائعًا جدًا، فمنذ خمسة عشرة عاما كان يجب على اللاعبين في مركزينا أن يبقيا في المناطق الدفاعية أغلب أوقات المباراة، لكن هذا الأمر تغير كثيرًا خلال السنوات الأخيرة، إذ أصبحنا ملزمين بالتقدم وصناعة الفرص وتسجيل الأهداف في بعض الأحيان بالإضافة إلى دورنا الدفاعي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.