زيدان: أحترم أتالانتا .. لكن تركيزنا منصب الآن على أتلتيك بلباو

Salman
رياضة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
زيدان: أحترم أتالانتا .. لكن تركيزنا منصب الآن على أتلتيك بلباو
زيدان

أكد المدير الفني الفرنسي زيدان زيدان لريال مدريد بطل الدوري الإسباني على احترامه لفريق أتالانتا الإيطالي، بعدما أسفرت القرعة التي شهدتها مدينة “نيون” السويسرية في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواجهتهما في دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، إذ خرج الفريق الإيطالي الموسم الماضي من البطولة على يد باريس سان جيرمان الحاصل على الوصافة من دور الثمانية.

وجاء حديث زيدان عن فريق أتالانتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني المقرر إقامتها غدًا على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، وشدد على أنه يفضل الحديث باقتضاب عن تلك المباراة حتى حلول شهر فبراير الذي سيشهد هذه المواجهة.

وشدد المدير الفني لفريق ريال مدريد على أن أكثر ما يهمه في هذا الوقت هو المواجهة التي ستجمعه بأتلتيك بلباو غدًا الثلاثاء، مشيرًا إلى أن تركيز كل أعضاء الفريق منصب عليها، كونها فرصة جيدة للغاية للتأكيد على أن فريقه جيد للغاية، واستكمال الانتصارات الثلاثة الأخيرة التي حققها على كل من أتليتكو مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ وإشبيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.