بسبب “اللعب النظيف”.. كومان يلمح إلى رحيل جريزمان عن برشلونة

Fahad
رياضة
Fahad9 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بسبب “اللعب النظيف”.. كومان يلمح إلى رحيل جريزمان عن برشلونة

يبدو أن علاقة الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان بناديه برشلونة ثالث ترتيب الليغا الموسم المنقضي، تشهد فصولها الأخيرة، حيث ألمح الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق إمكانية رحيل اللاعب عن النادي من أجل التعاطي مع الازمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها الفريق، حيث تتجاوز ديونه 1.2 مليار يورو.

الدخل السنوي للبلوجرانا انخفض بنسبة 30% بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا، وهو ما أجبر النادي على تخطي سقف الرواتب الخاص بقانون اللعب المالي النظيف التي قامت رابطة الدوري الإسباني بإقراره، وهو ما جعل النادي مطالبا بخفض الرواتب بنحو 200 مليون يورو، بعدما خفضها الموسم الماضي لتصل إلى 382.7 مليون يورو، مقارنة بـ671 مليون يورو بالموسم قبل الماضي.

وباع البلوجرانا 4 من لاعبيه، كما يدرس إمكانية بيع أنطوان جريزمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما تحدث كومان في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية، حول هذه المسألة وقال إن كل اللاعبين في القائمة لديه في الفريق إلى أن يجد جديد، مشددًا على أن الدولي الفرنسي من الأركان الأساسية في الفريق، لكنه لا يعرف على وجه التحديد القرار الذي سيتخذ بشأنه، لكن بقاء ميسي أهم أولويات النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.