اليونايتد إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة

Ahmed
رياضة
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اليونايتد إلى الدور ربع النهائي من كأس الرابطة

استهل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأربعاء الماضي طريق العودة للمشاركات المحلية بعد التوقف الدولي الذي دام لأكثر من شهر بسبب منافسات كأس العالم، بفوز ضد نادي بيرنلي في منافسات كأس الرابطة.

جاء ذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح اليونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

بدأ اليونايتد المباراة بتشكيلة ضمت أغلب اللاعبين الأساسيين، باستثناء الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا، الذي بدأ المباراة بدلاً من الإسباني دافيد دي خيا، التي انتشرت بعض التقارير مؤخراً التي تلمح لخروج اللاعب من كتيبة اليونايتد مع نهاية الموسم.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب عناصر الهولندي إيريك تين هاج مدرب اليونايتد، حيث تمكنوا من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 1-0، بهدف الدنماركي كريستين إريكسن، في الدقيقة 27.

ثم جاء دور المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، الذي سجل الهدف الثاني بعد مجهود فردي من اللاعب، بعد استلامه للكرة من نصف الملعب حتى تسديدها في شباك حارس بيرنلي بيسكوك فاريل.

بذلك يتأهل اليونايتد للدور ربع النهائي، وأسفرت قرعة ربع نهائي البطولة عن منافسة سهلة للغاية تجمع الشياطين الحمر مع فريق تشارلتون في العاشر من يناير القادم على على أرضية ملعب أولد ترافورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.