“الزمالك”: المقابل المادي العقبة الوحيدة أمام استمرار فرجاني معنا

Salman
رياضة
Salman27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
“الزمالك”: المقابل المادي العقبة الوحيدة أمام استمرار فرجاني معنا
فرجاني ساسي

قال طارق حشيش رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك، إن اللجنة المؤقتة المسؤولة عن إدارة النادي في هذه الفترة حريصة على عدم الربط بين تجديد عقود لاعبي الفريق وشركة الاستثمار الرياضية وطرح قمصان للبيع، مفسرًا ذلك بأن تلك المشروعات ستظهر للنور.

وأضاف حشيش، في تصريحات تلفزيونية: “لا أعتقد أن أي نادي في العالم ليس لديه متجر يبيع فيه قمصان لاعبيه موقعة عليها، وهو ما يجب أن نفعله وبخاصة أننا نمتلك لاعبين كبارا، والأمر لن يقتصر عن التونسي فرجاني ساسي، سنقوم بطرح قمصان كل اللاعبين، وسنسوق مشروعات النادي في الداخل والخارج جيدًا”.

وحول ملف التجديد لفرجاني ساسي، أكد رئيس اللجنة المالية بنادي الزمالك، أن الرغبة المشتركة للتجديد، لكن المقابل المادي هو العائق الوحيد في هذا الصدد: “لا يمكننا توفيره بشكل سهل وبخاصة أن عقده يتجاوز ضعف أي لاعب في مصر، لأن تركي آل الشيخ كان يتحملها، وعندما أعلن أنه يستمر في دعم النادي، أصبحنا مسؤولين عن دفع مستحقاته، وعندما نصل لقيمة تتناسب مع إمكانياته وإمكانيات النادي فإننا سنعلن عن إتمام الاتفاق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.