تقارير.. إسرائيل تستخدم قنابل البرد الحاد في الأراضي الفلسطينية

Ahmed
2023-05-10T04:19:35+03:00
عربي وعالمي
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تقارير.. إسرائيل تستخدم قنابل البرد الحاد في الأراضي الفلسطينية

أعلنت اليوم وسائل الإعلام الإسرائيلية عن استخدام جيش الاحتلال لقنبلة “البرد الحاد – GBU-39″، أثناء عمليات الاغتيال التي قامت بها مؤخرا على الأراضي الفلسطينية.

ومن جانبها أكت القناة 12 الإسرائيلية أن القنبلة على عكس ما شيهع عنها، فهي من جيل متقدم جدا، وصنعت خصيصا لتدمير القواعد العسكرية التي يتم صنعها بجانب التحصينات العسكرية، ولكن جيش الاحتلال بدوره قد استخدمها لهدم البيوت الفلسطينية التي تم إجلاء أصحابها منها، فضلا عن التي يتم تنفيذ عمليات الاغتيال لأصحابها وهم داخل منازلهم.

ويذكر أن الاحتلال الصهيوني قتل قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى وفاة مايقرب من 15 شخصا، بينهم النساء والرجال والأطفال، ليرد مسئولي منظمة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري داخل سرايا القدس، وذلك حسبما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية.

وندد المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام فى الشرق الأوسط تور وينسلاند، بالعمليات التي تقوم بها إسرائيل في قطاع غزة بشكل كبير، مشيرا إلى قلقه من تلك التطورات التي تقوم بها إسرائيل كل يوم وبشكل مستمر للقضاء على الشعب الفلسطيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.