إبراهيموفيتش: أنا غير قابل للترويض لأنني حيوان مختلف .. وبوفون يستطيع اللعب حتى سن الـ50

Salman
رياضة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إبراهيموفيتش: أنا غير قابل للترويض لأنني حيوان مختلف .. وبوفون يستطيع اللعب حتى سن الـ50
إبراهيموفيتش

قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، إن بوفون حارس مرمى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، يمكنه أن يلعب حتى يبلغ 50 سنة، مشيرًا إلى أن أسطورة الحراسة الإيطالية يستطيع الاستمرار في الملاعب أكثر منه، بسبب طبيعة مركزه التي لا تجعله مضطرًا إلى بذل مجهودًا كبيرًا، إذ أنه يحتاج فقط إلى البقاء ثابتًا وصد الكرات.

وأضاف زلاتان خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا”: “إذا لعب فريق الأحلام مباراة كرة قدم، فإننا سأسدد ضربات الجزاء، لأنني القائد، ولن يسدد أحد هذه الكرات غيري، إذا حصلنا على 4 ضربات جزاء فإنني سأسدد 3 منها وأترك واحدة لميسي”.

وتابع، أنه يرسم الوشوم على ظهره حتى لا يراها كل يوم ويتعب بسببها، لكنه توقف عنها مؤخرًا لأن ظهره لم يبقَ فيه أي مكان شاغر لكي ينفذ فيه المزيد من الوشوم، لافتًا إلى أنه لا يوافق على أي يرسم أي وشم على ساقيه لأنهما “هدية من الله له”، كما أنه لا يريد أن يرسم أي شيء على بطنه، واختتم حديثه بالتأكيد على إمكانية ترويض الأسد وأنه لا يمكن ترويضه باعتباره “حيوان مختلف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.