محمد صلاح: لاعبين كُثر يستطيعون خلافة رونالدو وميسي

Salman
رياضة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد صلاح: لاعبين كُثر يستطيعون خلافة رونالدو وميسي
محمد صلاح

قال الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، إن الوقت مازال مبكرًا لقول إن فريقه هو المرشح الأكبر للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، معربًا عن سعادته بتحقيق الفوز على منافسه توتنهام بهدفين لهدف، إذ أحرز زميله الدولي البرازيلي فيرمينو هدف الفوز في الأمتار الأخيرة من المباراة.

وقال صلاح خلال حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، إنه لا يعرف ما إذا كان في إمكانه أن يفوز بجائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا للمرة الثالثة منذ أن انتقل إلى صفوف ليفربول منذ 3 مواسم، مشيرًا إلى أن هذه الفرصة متاحة، لكن المهم هو أن يفوز بلقب كبير مع فريقه.

وأكد الدولي المصري أنه يريد تحطيم كل الأرقام القياسية للنادي، موضحًا أن هذا الأمر سيكون جيدًا للغاية، لكن الفريق يجب أن ياتي أولًا قبل أي شيء آخر، ولفت إلى أنه من الصعب التنبؤ باللاعبين الذين سيحلون محل رونالدو وميسي في المستقبل، وبخاصة أن الكرة العالمية أصبحت تشهد عددًا كبيرًا من اللاعبين الرائعين، وقال إن ما قدمه الثنائي البرتغالي والأرجنتيني مذهل للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.