أيمن يونس: لن نستغني عن فرجاني ساسي أو بن شرقي

Salman
رياضة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أيمن يونس: لن نستغني عن فرجاني ساسي أو بن شرقي
أيمن يونس

أكد أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالزمالك، أن جمهور النادي يشعر بالقلق في الفترة الأخيرة بعد حل مجلس الإدارة برئاسة مرتضىى منصور، كما أنه يشعر بأن هناك من يعمل ضد النادي، مشددًا على أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، وبخاصة أن المجلس المؤقت الذي أختير مؤقتًا بالإضافة إلى لجنة الكرة من أبناء النادي.

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة “MBC مصر”، أنه يتمنى أن يستعيد جمهور القلعة البيضاء ثقته بنفسه، مشددًا على أن اللجنة الحالية لا تفكر في الاستغناء عن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي نجمي الفريق، واعدًا مشجعي نادي الزمالك بإبرام بعض الصفقات المميزة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “نحاول أن نجعل فريق الكرة يستعيد بريقه، فهو واجهة النادي، نحن ملتزمون بإسعاد مشجعي الزمالك، أما بالنسبة إلى الاعتداء عليّ فأنا لست مهتمًا بمثل هذه الأمور البسيطة والتافهة، فدائما ما تكون الحياة مليئة بالصعاب، لكن الجدع هو اللي يعدي، وبعد الحادثة طُلب مني ألا أحضر تمرين اللاعبين، لكني كنت أول الموجودين، لأن كلنا نفكر في مصلحة الزمالك أولًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.