أوكوتشا لصلاح: “غادر ليفربول إلى برشلونة”

Salman
رياضة
Salman26 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أوكوتشا لصلاح: “غادر ليفربول إلى برشلونة”
أوكوتشا

أشار النيجيري جي جي أوكوتشا، لاعب برشلونة وليفربول السابق، على الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز بالرحيل عن صفوف فريقه، واللعب في برشلونة، إذا استطاع ذلك، في ظل تردي نتائج الفريق هذا الموسم، ما جعله يحتل المرتبة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوكوتشا، في تصريحات تلفزيونية مع شاشة “أون تايم سبورتس”: “مو صلاح يجب أن يفكر جديا في الرحيل عن ليفربول إلى أي نادي آخر في أوروبا مثل برشلونة، فقد قدم الكثير لليفربول، ومازال يلعب بشكل جيد ويعتبر من أهم عناصر الفريق، لكن الوضع في أنفيلد يزداد سوءً”.

وأضاف: “أنصحه بأن يغادر البريميرليج والحصول على عقد في أي نادي أوروبي آخر، إذا ما أراد التحقيق المزيد من النجاحات في أوروبا”. ويمتد عقد صلاح في أنفيلد حتى صيف 2023، ويعتبر من أبرز مفاتيح اللعب لدى المدير الفني الألماني يورجن كلوب، لكنه في نفس الوقت ألمح في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أنه لا يستبعد عن الرحيل إلى ليفربول والانتقال إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية “برشلونة أو ريال مدريد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.