أسطورة الكاميرون يفضل الزمالك على الأهلي

Ahmed
رياضة
Ahmed5 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
أسطورة الكاميرون يفضل الزمالك على الأهلي

فضل الكاميروني “روجيه ميلا” الذي يعد ضمن أساطير كرة القدم الأفريقية اللعب لنادي الزمالك المصري على اللعب للغريم التقليدي النادي الأهلي، وذلك في لقاء مسجل مع قناة أون تايم سبورت.

ونشر شوبير مساء أمس الثلاثاء مقطع فيديو مسجل للأسطورة الكاميرونية يتحدث خلاله مع مراسل القناة في الكاميرون، تناول خلاله الحديث عن أبرز ذكرياته الكروية مع منتخب الأسود، وتذكر ميلا نهائي 1986 على استاد القاهرة ضد المنتخب المصري، والذي انتهى بفوز الفراعنة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وعنده سؤاله عن الفريق الذي يود اللعب له داخل مصر، قال روجيه أفضل اللعب لنادي الزمالك، كما ظهر ارتباط أسطورة الكاميرون بالزمالك عند حديثه عن صديقه الراحل إبراهيم يوسف لاعب الزمالك السابق، والذي توفي في 2013 ولم يعلم ميلا سوى من مراسل قناة أون أثناء الحوار.

وتابع: أعرف حسام حسن، إنه مهاجم رائع ومن أفضل المهاجمين في تاريخ أفريقيا، قدم مستويات مميزة في بطولات أمم أفريقيا، مع أخيه التوأم إبراهيم حسن.

مسيرة روجية ميلا مع الكاميرون

يجدر الإشارة إلى أن البريت روجية ميلا البالغ من العمر 69 عاماً، ارتدى قميص الأسود من 1978 حتى 1994، ذاع صيته عالمياً خلال كأس العالم 1990 والذي خرجت منه الكاميرون من دور ربع النهائي لحساب الإنجليز، وكانت المرة الوحيدة في تاريخ القارة السمراء، يصل فيها منتخب أفريقي إلى هذا الدور.

كما ساهم ميلا في حصول بلاده على بطولة أمم أفريقيا مرتين في 1984، 1988، وحصل على هداف البطولة عامي 1986 و1988.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.