مدرب آرسنال: التعادل مع ليفربول نتيجو عادلة

Ahmed
رياضة
Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مدرب آرسنال: التعادل مع ليفربول نتيجو عادلة

يعتقد مايكل أرتيتا مدرب أرسنال، أن التعادل مع ليفربول نتيجة عادلة، حيث إن المباراة بين التي أقيمت بين الفريقين يوم أمس الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وتحول ليفربول من التأخر بهدفين نظيفين إلى تعادل (2-2) مع أرسنال في المباراة على ملعب أنفيلد خلال الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا: “بدأنا بداية جيدة وسجلنا هدفين، كانت اللحظة المناسبة لإنهاء المباراة”، متابعًا: “قبل انتهاء الشوط الأول، منحنا ليفربول الأمل والثقة، وفي الشوط الثاني كانت قصة مختلفة تمامًا، فقدنا كل الفرص الخطيرة وسمح لنا بخلق المخاطر.”

وقال مدرب أرسنال: “كان علينا أن نعاني، اعتمدنا على بعض اللحظات الدفاعية الرائعة، وتمكن رامسديل من لعب دور كبير وأهدر صلاح ركلة جزاء، النهائي بشكل عام تبدو النتائج عادلة”، واستطرد الإسباني: “ليفربول استثناء، لكن الذهاب 3-0 كان سيفشل في إيقاظ جماهير آنفيلد”.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المرتبة الثامنة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة ، بينما يظل آرسنال في الصدارة برصيد 73 نقطة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.