الزمالك يحسم الجدل حول رحيل مصطفى محمد عن صفوفه بعد العرض التركي

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الزمالك يحسم الجدل حول رحيل مصطفى محمد عن صفوفه بعد العرض التركي
مصطفى محمد

حسم نادي الزمالك الجدل حول ما تردد خلال الفترة الماضية عن رحيل مهاجم الزمالك مصطفى محمد، بعد التألق اللافت للنظر للاعب خلال الفترة الماضية داخل صفوف نادي الزمالك، وتألقه بشكل لافت للنظر خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، وسط حالة من الفرحة من جماهير الزمالك للمستوى الذي وصل إليه اللاعب في الفترة الأخيرة.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية قد كشفت عن أن مصطفى محمد قد تلقى خلال الفترة الماضية عرضًا تركيًا من صفوف نادي جالاتا سراي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل اهتمام النادي التركي بضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، وسط تقارير تشير إلى أن اللاعب يريد الرحيل عن الزمالك والسفر من أجل الاحتراف.

وحسم أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية داخل صفوف نادي الزمالك الجدل حول رحيل مصطفى محمد، مؤكدًا أن نادي الزمالك يريد الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة الحالية، ولا يريد أن يحدث أي مشاكل في الفترة المقبلة، ومصطفى محمد أحد الركائز الأساسية في الفريق التي لن يتم الاستغناء عنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.