رغم الاعتذار وحذف الصورة .. الاتحاد الإنجليزي يتهم كافاني بالعنصرية

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رغم الاعتذار وحذف الصورة .. الاتحاد الإنجليزي يتهم كافاني بالعنصرية
كافاني

أعلن الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي، أنه وجه تهمة سوء السلوك للدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني نجم مانشستر يونايتد الذي ينافس في البريمير ليج، بسبب منشور له عبر منصات التواصل الاجتماعي يوم الخميس في نهاية شهر نوفمبر المنصرم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاء الاتهام بالعنصرية، بعدما نشر كافاني صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك خلال احتفاله بهدف أحرزه في شباك ساوثهامبتون، وكتب معلقًا عليها: “شكرًا أيها الأسود الصغير”، إذا جرى اتهامه بالعنصرية في وقت سابق ما أجبره على الاعتذار والتأكيد على أنه لم يوجه الإهانة إلى ذوي البشرة الملونة.

وأصدر إدينسون كافاني بيانا في وقت سابق أبدى فيه اعتذاره وأسفه عما حدث، وشدد على أنه لم يكن يقصد توجيه أي إساءة عنصرية لأحد، لكنه كان يوجه رسالة دعم لصديقه، وسارع إلى حذف الصورة، لكن الاتحاد لم يتغاضى عن هذا التعليق وقرر معاقبته، حيث أشار في بيانه إلى أن الدولي الأوروجوياني لم يقم بالرد على التهم الموجهة إليه وهو ما جعله يتخذ قراره النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.