خطة لتطوير قطاع السكك الحديدية في ألمانيا.. تعرف على التفاصيل

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
خطة لتطوير قطاع السكك الحديدية في ألمانيا.. تعرف على التفاصيل

تسعى ألمانيا إلى توفير أفضل خطوط للسكك الحديدية في معظم مدنها، الأمر الذي دعا رئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري بالبرلمان الألماني بوندستاج، إلى توجيه رسالة لوزير النقل الألماني بمدى تقصيره في خدمة السكك الحديدية.

وقال بوندستاج، إن خطوط السكك الحديدية لا بد أن تكون أكثر تطورًا في غضون الفترة القليلة المقبلة، فضلًا عن المواطنين يعانون من عدم الانضباط في مواعيد القطارات.

وقال رئيس الحزب المسيحي الاجتماعي البافاري بالبرلمان الألماني: “في الوقت الذي نحاول فيه تطوير اقتصادنا وخصيصًا بقطاع السكك الحديدية نجد أن وزير النقل لدينا يحاول التباطؤ في هذا التطوير، فضلًا عن عدم وصول القطارات في مواعيدها المحددة”.

وأضاف دوبرينت: “تطوير السكك الحديدية سيزيد من ميزانية خزانة الهيئة، حيث إن الإقبال عليها يدعم التطوير، فمجرد تراجع الدقة في مواعيد القطارات من 90% إلى 60%، يعد تراجعًا كبيرًا في الاقتصاد القومي للبلاد”.

وطالب السياسي الألماني البارز، بضرورة العمل على تطوير هذا القطاع الحيوي الذي يخدم تطور الاقتصاد الألماني ويساعد البلاد في التقدم المنشود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.