ولي العهد يشيد بقطاع الصحة في مواجهة كورونا

Salman
عربي وعالمي
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
ولي العهد يشيد بقطاع الصحة في مواجهة كورونا
محمد بن سلمان

أعرب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، عن بالغ شكره وتقديره لكل العاملين في القطاع الصحي، مؤكدا أنه عمل بشكل رائع واحترافي على مستوى التعامل مع تداعيات جائحة كورونا المستجد، في الفترة الماضية.

بدوره، ثمن الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة ما يحصل عليه العاملون في القطاعين الصحي والدوائي من دعم واهتمام من ولي العهد السعودي، وما يقدمه للقطاع الصحي السعودي من متابعة دقيقة ودائمة، وذلك في إطار حرصه على صحة الإنسان في المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق نشرت وزارة الصحة السعودية تغريدة أعلنت فيها عن تلقي أول مواطن ومواطنة لقاح فيروس كورونا على مستوى المملكة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كما نشرت تغريدة أخرى أظهرت وزير الصحة وهو يحصل على لقاح فيروس كورونا المستجد، لطمأنة المواطنين على كونه فعالا وأمنا، وذلك بعد يومين من إعلان فتح باب التسجيل للحصول عليه من خلال تطبيق “صحتي”، على أن يكون متاحا بالمجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.