وليد سليمان: الدوري ليس قريبًا من الأهلي .. وسامي قمصان طور محمد شريف

Fahad
رياضة
Fahad20 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 8 ساعات
وليد سليمان: الدوري ليس قريبًا من الأهلي .. وسامي قمصان طور محمد شريف

قال وليد سليمان لاعب الأهلي، إنه ليس منشغلا بما يدور على الساحة مؤخرًا بشأن الأنباء التي تناولت رغبته في الاعتزال بنهاية الموسم الحالي، مشددًا على أنه أحد اللاعبين الكبار في الفريق، ومن ثم فإن دوره هو تخفيف الضغوط التي تقع على عاتق اللاعبين الأصغر سنا.

وأضاف سليمان سليمان خلال حواره مع قناة الأهلي، أنه جدد عفده لسنتين، وبالتالي فإنه يركز على مسؤولياته كلاعب وكقائد، إذ يعتبر نفسه حلقة وصل بين الجيلين السابق والحالي، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما فاز بكل البطولات الممكنة ويتبقى تلك البطولة فقط.

وتابع، أن سامي قمصان المدرب العام للنادي هو من قام بتطوير محمد شريف مهاجم الفريق وجعله أكثر ثقدرة على اللعب برأسه جيدا، موضحًا أن الدوري ليس قريبا من الفريق مثلما هو عليه الحال في كل موسم، إذ يتبقى أمامه مباريات مهمة كثيرة، كما أنه لا يعتبر أن الفريق حقق أشياءً كثيرة في هذا الموسم، حيث لم ينجح في حصد إلا دوري أبطال أفريقيا، ويتبقى الدوري وكأس مصر وبطولتي كأس السوبر المصري والإفريقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.