خوسيلو على رادرات ريال مدريد

Ahmed
رياضة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
خوسيلو على رادرات ريال مدريد

على الرغم من عدم انتهاء الموسم، إلا أن نادي ريال مدريد قد بدأ بالفعل في التخطيط لسوق الانتقالات الصيفي المقبل الذي سيبدأ بعد يومين، حيث وجه الفريق اهتماماته نحو المهاجم خوسيلو لاعب نادي إسبانيول، وذلك لتعزيز المنافسة في مركز الهجوم مع كريم بنزيما بعد مغادرة الدومينيكي ماريانو دياز هذا الصيف.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن الريال يفكر في التعاقد مع مهاجم شاب واستقدام مهاجم كبير السن يفيد الفريق وبتكلفة أقل، وذلك قبل انتظار وصول صيف عام 2024، عندما تتجه أنظارهم إلى التعاقد مع إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي، اعتمادًا على الظروف التعاقدية لكليهما في هذا الوقت.

ويأتي الخيار المثالي بالنسبة للريال في المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا والذي جاء من أكاديمية ريال مدريد، حيث ظهر اللاعب لأول مرة مع المنتخب الإسباني في مارس، ويخوض موسمًا رائعًا، حيث سجل 19 هدفًا في المجموع بين ناديه والمنتخب الوطني، ولكن هبوط إسبانيول للدرجة الثانية يفتح الباب أمامه للعودة إلى النادي حيث بدأ مسيرته كلاعب.

ويحتوي عقد خوسيلو مع الفريق الكتالوني على بند بتخفيض راتبه إلى النصف في حال هبوط الفريق، وإذا كان لديه عرض يساوي هذا الراتب فإن النادي ملزم ببيعه، حيث يتبقى في عقده عامين، وهو من بين الأعلى أجراً في إسبانيول براتب يبلغ 3 مليون يورو في الموسم الواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.