وزراء بريطانيون يحذرون المتاجر الكُبرى من تخزين البضائع لهذ السبب

Salman
2020-12-13T09:45:14+03:00
مال واعمال
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وزراء بريطانيون يحذرون المتاجر الكُبرى من تخزين البضائع لهذ السبب
وزراء بريطانيون يحذرون المتاجر الكُبرى من تخزين البضائع لهذ السبب

كشفت تقارير إعلامية، عن إطلاق وزراء بريطانيين تحذيرات للمتاجر الكُبرى، بخصوص تخزين المواد الغذائية وسط احتمالات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بلا اتفاق، وتأتي تلك التحذيرات وسط مخاوف من حدوث نقص في المواد الغذائية مع استمرار مواجهة المحادثات مع الاتحاد الأوروبي طريقا مسدودًا.

وأوضحت صحيفة صنداي تايمز، أنه من المقرر أن يتولى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عملية التخطيط إذا اختارت بريطانيا عدم التوصل إلى اتفاق، وسيرأس لجنة عمليات الخروج من الاتحاد الأوروبي لإعداد رد، مضيفة أن الوزراء طلبوا من شركات توريد الأدوية والأجهزة الطبية واللقاحات تخزين ما يعادل استهلاك ستة أسابيع في مواقع آمنة في بريطانيا.

واستمرّت المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، السبت، سعيًا لإبرام اتفاق تجاري لمرحلة ما بعد خروج المملكة المتحدة من التكتل، لكن لندن حذّرت بأن العرض الذي قدّمته بروكسل “غير مقبول”، حيث قال مصدر حكومي بريطاني إن “المحادثات متواصلة ليلًا، لكن حاليًا العرض المطروح على الطاولة من قبل الاتحاد الأوروبي غير مقبول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.