اليوم النهائي.. أما فشل المفاوضات بعواقب على بريطانيا أو شئ أخر.. تعرف عليه

Salman
مال واعمال
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اليوم النهائي.. أما فشل المفاوضات بعواقب على بريطانيا أو شئ أخر.. تعرف عليه
المفوضية الأوروبية وبريطانيا

تطرق الاتحاد الأوروبي وبريطانيا اليوم الأحد، لمناقشات حول مصير مفاوضات مرحلة ما بعد بريكست، وانفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، وسيكون اليوم الأحد الحديث الاهم، حيث إنه سيتم القول بأن المفاوضات التي تمت خلال الفترات السابقة بين رئيس وزراء بريطانيا والمفوضية الأوروبية باتت بالفشل، وعقبه سيكون هناك توقع كبير بعواقب شديدة على الاقتصاديين.

وحال نجاح هذه المفاوضات، أو بشكل حقيقي بأن الاتفاق مازال ممكن، وخاصة قبل أقل من عشرين يوم عن الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، وشدد كثير من خبراء الاقتصاد حول العالم، على أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيؤدي إلى الكثير من التدهور بالنسبة للاتحاد الأوروبي وبريطانيا نفسها.

وقدمت الجكومة البريطانية حزم اقتصادية، من الممكن أن تقدر بالمليارات، وستكون هذا الدعم يشمل صفقات مزرارعي الأغنام والصيادين وجميع الأنشطة التي من الممكن أن يؤثر عليهم الخروج من خلال فرض تعريفات جمركية من خلال عملهم، وتوقعات بان هذه الحزم التي تقدمها الحكومة تقدر بـ8 أو 10 مليارات جنيه استرليني، خلال فترة لا تزيد عن شهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.