هاري كين: تحدثت إلى إريكسن بعد الأزمة.. ونحترم الدانمارك

Fahad
رياضة
Fahad6 يوليو 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هاري كين: تحدثت إلى إريكسن بعد الأزمة.. ونحترم الدانمارك

شارك هاري كائن قائد المنتخب الإنجليزي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدانمارك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مساء غد الأربعاء على ملعب ويمبلي، حيث أثنى على المنافس مؤكدًا أنه قدم أداء رائعا واستطاع العبور إلى دور الـ16 رغم تكبد خسارتين متتاليتين.

وأضاف: “المنتخب الدنماركي حقق تحسنا ملحوظا وأظهر شخصية قوية جعلته قادرا على الوصول إلى هذا الدور من المنافسة سنكون مستعدين له، لأنه فريق ملهم ويستطيع لاعبوه أن يتعاملوا مع الكرة بشكل جيد كما أنهم يتعاونون مع بعضهم، وبالتالي نحترمهم كثيرا كشعب وكفريق استطاع أن يبلغ هذا الدور المتقدم من البطولة رغم الصعوبات التي مر بها”.

وتابع: “تحذت إلى إريكسن بعد أزمته فورا، أعربت له عن أنني أتمنى الخير له، ورد عليّ بسرعة كبيرة، سيحاول أن يركز على دعم فريقه جيدا وأتمنى له الشفاء العاجل، أما بالنسبة إلى حضور الجماهير غدًا فهناك 60 ألف مشجع، فهذا أمر رائع للغاية، فقد لعبنا في حضور 20 ألف متفرج وكان ذلك شيئا مثيرا، وأتمنى أن نستغل هذا الحضور القوي للجماهير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.