مصير ألفيش مع برشلونة مجهول والسبب ديست

Ahmed
رياضة
Ahmed28 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
مصير ألفيش مع برشلونة مجهول والسبب ديست

لم يستقر الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني حتى الآن على مصير الظهير البرازيلي “داني ألفيش”، الذي عاد مؤخراً إلى صفوف الفريق الأول في صفقة انتقال حر لمدة 6 شهور.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” القريبة من النادي الكتالوني، فإن مسألة استمرار مع برشلونة من عدمه في يد مدرب الفريق “تشافي هيرنانديز”، الذي داوم على الإشادة بزميله السابق، لكنه أكد على أن تقييم اللاعبين يتم نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن راتب الاعب لن يمثل أزمة بالنسبة لمجلس الإدارة خصوصاً في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي، لكن على ما يبدو أن عمر ألفيش هو العقبة خاصة وأنه سيصل إلى 39 عاماً مع نهاية الموسم الجاري ما يجعله غير قادر على المنافسة في أعلى مستوى.

في الوقت الذي يحاول فيه مسؤولي الفريق الكتالوني التعاقد مع ظهير قادر على حماية الجبهة اليمني، ومع تواجد الأمريكي سيرجينو ديست، فإن بقاء ألفيش سيحرم النادي من الاستفادة من ديست سيكون عائقا أمام قدوم الظهير الجديد.

وكان البرازيلي قد عاد إلى قلعة الكتلان في نوفمبر الماضي وبدأ في المشاركة مع الفريق في يناير 2022، إذ شارك في 9 مباريات 6 في الليجا و2 في كأس ملك إسبانيا وفي كلاسيكو نصف نهائي السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.