ليفاندوفسكي ينقذ برشلونة من فخ مايوركا

Ahmed
2022-10-02T19:00:27+03:00
رياضة
Ahmed2 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ليفاندوفسكي ينقذ برشلونة من فخ مايوركا

عاد فريق برشلونة إلى إقليم كتالونيا بثلاث نقاط غالية، بعد الفوز الصعب على مضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على أرضية ملعب إيبيروستار.

مباراة هي الأولى للفريق بعد التوقف الدولي، وعودة اللاعبين من تمثيل منتخباتهم الوطنية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022- 2023.

دخل البرسا اللقاء وتفاجئ بالدفاع المستميت لأصحاب الأرض الذين بحثوا عن التعادل والخروج بنقطة على الأقل، لكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أبى تصعيب المباراة على فريقه، وتوغ في منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية البعيدة معلنا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

بهذا الفوز حافظ تشافي على سلسلة اللاهزيمة التي بدأها مع انطلاق الليجا الموسم الجاري، كما تمكن من كسر الرقم المسجل باسم الأسطورة زين الدين زيدان بـ18 فوز متتالي خارج الأرض، كما ارتقى الكتلان إلى صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الملكي ريال مدريد الذي يلتقي أوساسونا مساء اليوم الأحد.

بينما تجمد رصيد المضيف ريال مايوركا عند النقطة الـ8 في المركز العاشر من جدول ترتيب الليجا، بإنتظار نهاية الجولة الجارية لمعرفة مركزه الحقيقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.