طبيب الأهلي: طاهر محمد سيغيب عن مواجهة المريخ.. ولا يمكن تحديد موعد عودة كريم نيدفيد

Salman
رياضة
Salman15 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طبيب الأهلي: طاهر محمد سيغيب عن مواجهة المريخ.. ولا يمكن تحديد موعد عودة كريم نيدفيد
طاهر محمد طاهر

قال أحمد أبو عبلة طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر سيغيب عن مواجهة المريخ السوداني في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، غدا الثلاثاء، موضحًا أنه عانى من إجهاد على مستوى العضلة الخلفية، وهو ما سيبعده عن الملاعب نحو 7 أيام، بعدها يمكنه العودة للتدريبات.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “أما بالنسبة إلى كريم نيدفيد، فإنه عانى من التهاب على مستوى المفصل، وخضع لعمليات جراحية كثيرة، لكن حالته الصحية بدأت تستقر وهو ما جعله مؤهلًا لخوض برنامج تأهيلي، ولن يستطيع المشاركة في التدريبات بعد الرجوع من كأس العالم للأندية مثلما وعدنا جمهور النادي بسبب بعض المشكلات في العضلات”.

وتابع طبيب الأهلي، أن إصابته في الغضروف كانت طبيعية للغاية، لكنها أثرت على المفاصل، وبالتالي لا يمكن تحديد موعد معين لعودته، لافتًا إلى أن وليد سليمان سيكون جاهزًا في غضون فترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، أما محمد محمود فقد بدأ الجري في الملعب، ويتبقى له 4 أسابيع على إنهاء برنامجه التأهيلي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.