سولشاير: المنافسة على لقب البريميرليج قد يشهد مفاجآت

Salman
رياضة
Salman22 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
سولشاير: المنافسة على لقب البريميرليج قد يشهد مفاجآت
سولشاير

أعرب أولي جونار سولشاير النرويجي مدرب مانشستر يونايتد، عن رضاه التام، بعدما حقق فريقه فوزا ثمينا على نيوكاسل يونايد ضمن الجولة 25 منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن الشوط الأول لم يكن جيدًا بالنسبة إلى الشياطين الحمر لكن الوضع تغير كثيرًا في الشوط الثاني.

وأضاف: “استغرقنا نصف المباراة لكي نستعيد مستوانا وأنهينا المباراة بالشكل المطلوب، أما بالنسبة إلى المنافسة على لقب البطول، فلا يمكن أي فريق أن يتحكم في نتائج الفرق الأخرى، سنركز على تقديم نتائج أفضل، وفي النهاية تحدث مفاجآت كثيرة في كرة اللعبة”.

وأشاد جونار، بمهاجم فريقه راشفورد، قائلًا إنه سجل هدفًا رائعًا من تسديدة قوية، لكن ما يزال أمامه الكثير ليتعلمه، موضحًا أن فريقه يمتلك الكثير من المواهب الشابة التي يمكن تحسين أداءها، ولفت إلى أن كل مباراة أصبحت مهمة مع احتدام الصراع على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا: “سنجعل همنا منصبًا على تسجيل الأهداف أكثر من أي فريق آخر، وسنعمل على الحفاظ على شباكنا في مباريات أقل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.