ديربي لندني في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

Ahmed
رياضة
Ahmedمنذ 3 دقائقآخر تحديث : منذ 3 دقائق
ديربي لندني في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا على جاره تشيلسي في قمة لندنية مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، في ذهاب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2021-2022.

يسعى البلوز إلى تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في لقاء الإياب المقرر له الأربعاء القادم على أرضية ملعب الغريم، كما يمثل الفوز في الديربي اللندني بالنسبة للبلوز نقطة بداية جديدة، بعد الأداء الهزيل الذي يظهر به بطل أوروبا في مبارياته الأخيرة، حيث حققت كتيبة توخيل الفوز في مباراتين فقط من أخر ست مباريات.

على الجانب الآخر فريق توتنهام لا يزال يبحث ذاته مع الإيطالي كونتي الذي تولى المهمة مؤخراً خلفاً للبرتغالي نونو سانتو المُقال بسبب سوء النتائج، نجح السبيرز في التأهل إلى نصف النهائي على حساب القوي وست هام يونايتد، لكن تشيلسي لن يكون بالخصم السهل.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل البلوز عودة البلجيكي روميلو لوكاكو إلى التشكيل الأساسي، بعد أن قدم اعتذار رسمي للنادي وجماهيره على ما بدر منه مؤخرا خلال حوار صحفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.