باريس سان جيرمان يبحث عن مدربه الجديد

Ahmed
رياضة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
باريس سان جيرمان يبحث عن مدربه الجديد

أفادت تقارير صحفية عن رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في البحث عن مدرب جديد، على الرغم من قضاء كريستوف جالتييه المدرب الحالي موسم واحد فقط مع الفريق، تمكن خلاله من حصد بطولة الدوري الفرنسي للفريق الباريسي للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فستتم إقالة جالتييه إذا تمكنت إدارة النادي الباريسي من وجود البديل المناسب، وذلك ما أكده أحد القريبون من المدرب، الذي يرى أن رحلة كريستوف مع باريس سان جيرمان قد اقتربت من نهايتها، على الرغم من عدم رغبته في الخروج من النادي.

وهناك العديد من الأسماء في السباق لخلافته والأول هو جوزيه مورينيو مدرب روما، الذي خاض نهائي الدوري الأوروبي مع الذئاب وخسره لصالح اشبيلية بركلات الترجيح، وهو المدرب المطلوب من قبل المستشار الرياضي لويس كامبوس، حيث يتمتع الاثنان بعلاقة ودية إذ وعملا معًا في ريال مدريد.

ويعد آخر المدربين الذين يمكن أن يخلفوا جالتييه هو أبيل فيريرا، حيث يعتبره لويس كامبوس مدربًا شجاعًا وصعبًا ولديه القدرة على تغيير الوضع الحالي لباريس سان جيرمان، ومع ذلك فإن مدرب بالميراس ليس بديلاً متقدمًا للغاية ولن يحظى بدعم الإدارة القطرية، الذين يبحثون عن مدرب أكثر خبرة يطمح إلى التنافس في دوري الأبطال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.