جماهير أرسنال تحتفي بالنني بعد هدفه العالمي في الدوري الاوروبي: مارادونا المصري

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جماهير أرسنال تحتفي بالنني بعد هدفه العالمي في الدوري الاوروبي: مارادونا المصري
النني

حالة من السعادة والفرحة بين جماهير نادي أرسنال بالأداء المتميز الذي ظهر به الجانرز خلال مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي أمام نظيره دودنالك في الجولة السادسة والأخيرة من عمر بطولة الدوري الأوروبي، في دور المجموعات من البطولة في واحدة من المباريات المثيرة للغاية، والتي تمكن فيها اللاعب المصري محمد النني من تسجيل هدفًا عالميًا.

ونجح محمد النني في تسجيل هدفًا عالميًا في مرمى نادي دودنالك، كان هو الهدف الأول لصالح نادي أرسنال، والذي جاء من تسديدة عالمية سكنت الشباك، أثارت جنون واحتفاء جماهير أرسنال باللاعب محمد النني، والذي يعيش واحدة من أفضل فترات حياته في الوقت الحالي بين جماهير نادي أرسنال.

وخرجت جماهير أرسنال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحديدا من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” تحتفي باللاعب محمد النني، الذي قدم واحدة من أروع مبارياته، إلى جانب توج ذلك بتسجيله هدف عالمي في مرمى الفرق المنافس، وشبهته الجماهير الإنجليزية بـ “مارداونا”، حيث أطلقوا عليه “مارادونا المصري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.