تقارير.. ديبالا قريب جدًا من الرحيل عن يوفنتوس

Ahmed
رياضة
Ahmed21 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تقارير.. ديبالا قريب جدًا من الرحيل عن يوفنتوس

أوشكت رحلة الأرجنتيني “باولو ديبالا” في إيطاليا على النهاية، بعد ان قرر نادي يوفنتوس الإيطالي تغيير انتفاقه مع الاعب بشأن تجديد عقده، وعليه لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تمديد العقد.

وحسب تقارير صحفية، فإن مسيرة الجناح الأرجنتيني ستنتهي مع نهاية الموسم الجاري، بعد أن قضى سبع سنوات في أحضان السيدة العجوز بدأت في يونيو من عام 2015 في صفقة انتقال كلفت خزائن اليوفي 30 مليون يورو.

وحسب خبير الانتقالات في أوروبا الصحفي الإيطالي ” فابريزيو رومانو”، فإن الاجتماع الذي جمع “خورخي أنطون” وكيل ديبالا ومجلس إدارة يوفنتوس في مقر النادي الإيطاليأ انتهى دون التوصل إلى اتفاق لتمديد العقد.

وكشفت شبكة “كالتشيو الإيطالية” عن السبب وراء رفض ديبالا تجديد عقده مع اليوفي، إذ رجحت السبب وراء ذلك هو تغيير الأخير اتفاقه مع اللاعب، ففي وقت سابق قدمت إدارة البيانكونيري عرضًا بقيمة 11 مليون يورو وممتد لأربع سنوات وهو ما وافق عليه الأرجنتيني، لكن مؤخرًا تغير العرض وخفضت الإدارة العقد إلى 7 مليون يورو فقط لمدة ثلاث سنوات.

فارق كبير دفع اللاعب إلى رفض عرض فريقه وبدء البحث عن فريق أخر في الصيف، نظرًا لانتهاء عقده في يونيو القادم مع نهاية الموسم الجاري، فهل سنشهد رحيل ديبالا عن إيطاليا أم تغيير المدينة فقط والذهاب إلى ميلانو والانضمام إلى كتيبة الانتر؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.